الهيئة الإدارية الجديدة لنادي الحاسوب 2026
قال تعالى:
﴿ وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْمًا ﴾
الحمد لله الذي هدانا للعلم ونوّر به طريقنا، وجعل القلم أداة للتميز، والصلاة والسلام على خير من علّم فأفاد، سيدنا محمد ﷺ، الذي بيّن العلم وأصلح النفوس.
يسرّ نادي هندسة الحاسوب – كلية الهندسة والتكنولوجيا، وبالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية، أن يُعلن عن انطلاق فصل جديد من العمل الطلابي، قائم على الإبداع، التنظيم، والمسؤولية، لخدمة كل طالب وطالبة في الكلية.
نعلن بفخر عن لجنتنا الإدارية الجديدة القلب النابض لنادي الحاسوب، والتي هدفها الأسمى الخدمة والفائدة والعمل الدؤوب لكل طالب وطالبة.
كما نخصّ بالشكر الجنود المجهولين – أعضاء النادي، الذين يقفون خلف كل نجاح ويجعلون كل نشاط ممكناً.
نعدكم بأن القادم أفضل بإذن الله، وأن نخلق فرصًا للتعلم وللتدريب، وللمشاركة الفاعلة، وأن ونرتّب كل الجهود لتحقيق أهدافكم، وإعطائكم الأمل بأن التغيير الحقيقي ممكن، وأن المستقبل الرقمي لنا جميعاً.
نُعاهدكم أن نبقى على العهد والوعد، مستمرين في العمل بجد، مخلصين في خدمتكم، ثابتين على النهج، ومصممين على أن يكون نادي الحاسوب منصة لكل طالب يسعى للتميز والابتكار.
معاً، نكتب فصلاً جديداً من الإبداع والتقدم والإنجاز.